آلات قرع لتعلم العزف الآن





Lorem Ipsum هو ببساطة نص وهمي لصناعة الطباعة والتنضيد. كان لوريم إيبسوم هو النص الوهمي القياسي للصناعة منذ القرن الخامس عشر ، عندما أخذت طابعة غير معروفة مجموعة من الأنواع وخلطتها لعمل كتاب من نوع العينة

كان لوريم إيبسوم هو النص الوهمي القياسي للصناعة منذ القرن الخامس عشر ، عندما أخذت طابعة غير معروفة مجموعة من الأنواع وخلطتها لعمل كتاب من نوع العينة.

تم تعميمه في الستينيات مع إصدار أوراق Letraset التي تحتوي على مقاطع Lorem Ipsum ، ومؤخرًا مع برامج النشر المكتبي مثل Aldus PageMaker بما في ذلك إصدارات Lorem Ipsum.

  • كانت لوريم إيبسوم هي الصناعة
  • وبالتالي فإن لوريم إيبسوم المولود دائمًا
  • جعل هذا أول مولد حقيقي

من الحقائق الثابتة أن القارئ سيشتت انتباهه بسبب المحتوى القابل للقراءة للصفحة عند النظر في تصميمه. الهدف من استخدام Lorem Ipsum هو أنه يحتوي على توزيع عادي إلى حد ما للأحرف ، بدلاً من استخدام "المحتوى هنا ، المحتوى هنا" ، مما يجعلها تبدو وكأنها الإنجليزية المقروءة.

يستخدم قاموسًا لأكثر من 200 كلمة لاتينية ، جنبًا إلى جنب مع حفنة من تراكيب الجمل النموذجية ، لتوليد لوريم إيبسوم الذي يبدو معقولًا. وبالتالي ، فإن لوريم إيبسوم الذي تم إنشاؤه يكون دائمًا خاليًا من التكرار أو الفكاهة المحقونة أو الكلمات غير المميزة وما إلى ذلك.

هناك العديد من الاختلافات في مقاطع لوريم إيبسوم المتاحة ، ولكن الغالبية عانت من تغيير في شكل ما ، من خلال الفكاهة المحقونة ، أو الكلمات العشوائية التي لا تبدو حتى قابلة للتصديق قليلا. إذا كنت ستستخدم مقطعًا من Lorem Ipsum ، فأنت بحاجة إلى التأكد من عدم وجود أي شيء محرج مخفي في منتصف النص. 

Post a Comment

أحدث أقدم